Header Ads

من كل بلد صورة وحكاية

تلتقط عدسات المصورين كل يوم حول العالم آلاف الصور للكثير والكثير من الأحداث على مختلف أنواعها السياسية والرياضية والاجتماعية وغيرها.
وفى هذه الصور مجموعة لقطات لأحداث يومية قد تحدث وتتكرر كثيرًا على عكس الأحداث، التى تلفت أنظار العالم، فليس كل ما يهتم به الناس هو الأحداث السياسية الكبرى فمن الوارد التقاط صورة لشخص بسيط فى أى وقت من حياته العادية أو لحيوان ما أو للمحة من جمال الطبيعة، ولكن يمكن لهذه الصورة أن تكون محل اهتمام وإعجاب الكثيرين حول العالم.


الكائنات البحرية على شواطئ جورجيا الجنوبية وهى جزيرة بريطانية فى جنوب المحيط الأطلسى، حيث بدأ موسم التزاوج. الكائنات البحرية على شواطئ جورجيا الجنوبية وهى جزيرة بريطانية فى جنوب المحيط الأطلسى، حيث بدأ موسم التزاوج.
مسئولو الشرطة النيبالية يقفون بالقرب من أنقاض منزل منهار فى كاتمندو بسبب زلزال، والذى تسبب فى مقتل أكثر من 8600 شخص. مسئولو الشرطة النيبالية يقفون بالقرب من أنقاض منزل منهار فى كاتمندو بسبب زلزال، والذى تسبب فى مقتل أكثر من 8600 شخص.
مرتفعات ميريك بيوت فى وادى النصب نافاجو بارك فى يوتا. مرتفعات ميريك بيوت فى وادى النصب نافاجو بارك فى يوتا.
ثورة بركان الذئب ثورة بركان الذئب “وولف” فى جزيرة إيزابيلا فى جالاباجوس.
الأطفال الأفغان يلعبون على بقايا السيارات القديمة بالقرب من دار الأمان فى كابول. الأطفال الأفغان يلعبون على بقايا السيارات القديمة بالقرب من دار الأمان فى كابول.
عرض راقص لفريق عرض راقص لفريق “بات شيفاع” خلال أداء البروفات النهائية على مسرح القدس فى إسرائيل
حركة المراكب داخل مياه بحيرة حركة المراكب داخل مياه بحيرة “اوروفيل” وسط نوبة شديدة من الجفاف تؤثر على كاليفورنيا.
غرق سيارة مدمرة فى نهر بلانكو فى يمبرلى بتكساس بعد الفيضانات التى ضربت البلاد. غرق سيارة مدمرة فى نهر بلانكو فى يمبرلى بتكساس بعد الفيضانات التى ضربت البلاد.
كهف فجر جيل فى يوركشاير تحت الأرض يرتفع لمسافة ضعف ارتفاع شلالات نياجرا. كهف فجر جيل فى يوركشاير تحت الأرض يرتفع لمسافة ضعف ارتفاع شلالات نياجرا.
طفلة عراقية من النازحين الذين فروا من محافظة الأنبار بسبب الصراع الدائر بين القوات الموالية للحكومة وداعش تبحث عن المياه فى الفلوجة. طفلة عراقية من النازحين الذين فروا من محافظة الأنبار بسبب الصراع الدائر بين القوات الموالية للحكومة وداعش تبحث عن المياه فى الفلوجة.
ألبان كوسوفو يحضرون مراسم تشييع جثامين ثمانية رجال قتلوا فى كومانوفو خلال معركة مع الشرطة المقدونية فى بريشتينا. ألبان كوسوفو يحضرون مراسم تشييع جثامين ثمانية رجال قتلوا فى كومانوفو خلال معركة مع الشرطة المقدونية فى بريشتينا.

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.